عمال “إسمنت سيناء” بلا طعام أو شراب منذ 9 أيام

- ‎فيحريات

وجّه أحد العمال السيناويين رسالة استغاثة إلى المسئولين بمحافظة شمال سيناء، لإنقاذهم من الموت بعد نفاد الطعام والشراب بمصنع “إسمنت سيناء”، ومنعهم من الخروج في ظل استمرار “العملية العسكرية الشاملة”.

وكشف “شعيب” في مداخلة عبر “الجزيرة مباشر” السبت أنه لليوم التاسع يتم احتجاز المئات منهم بداخل مصنع شمال سيناء، في حين جاءت قوة من الجيش وقامت بنقل قيادات المصنع والمهندسين، وتركت العمال للمجهول، مطالبًا بقرار لرحيلهم أو إنقاذهم من الموت، وفق حديثه.