كتب: أحمد علي


واصل ثوار الدقهلية مظاهراتهم المناهضة للانقلاب العسكرى الدموى الغاشم، ونظموا اليوم عدة مظاهرات، جاء أبرزها من أجا والمنزلة ونبروه، تستنكر جرائم العسكر وتردى أحوال البلاد وتفاقم المشكلات.

فى المنزلة، نظّم الثوار سلسلة بشرية، نددوا خلالها بفشل السيسى وحكوماته فى التعاطى مع مشكلات المواطنين، وتفريطه فى مقدرات البلاد، مستنكرين غلاء الأسعار وتفاقم المشكلات يوما بعد الآخر، مطالبين برحيله وعودة المسار الديمقراطى.

وفى نبروه لم يختلف المشهد كثيرا، حيث نظم الثوار سلسلة بشرية، رفعوا خلالها علم مصر وصور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية، ولافتات تحمل عبارات المطالبة برحيل السيسى والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء، ووقف نزيف الانتهاكات والجرائم التى لا تسقط بالتقادم.

وفى طلخا، طالب الثوار بالكشف عن مكان الاحتجاز القسرى لأربعة مواطنين تم اعتقالهم، فجر أمس، من منازلهم بعد حملة مداهمات طالت العديد من منازل المواطنين الرافضين للفقر والظلم المتصاعد .

كانت مليشيات الانقلاب العسكرى قد اعتقلت 4 من أبناء الدقهلية بعد حملة مداهمات على بيوت المواطنين بطلخا والقرى التابعة لها، فجر أمس، وهم: "الدكتور محمد أمين من قرية كتامة، وسيف عبدالله من قرية الطويلة، وحسن فرج، ووائل البغدادي من ميت عنتر".

نبروه


Your browser does not support iframes.

 

 

 

 

 

Facebook Comments