إهانة السعودية في مناورات الصهاينة والأمريكان!

- ‎فيتقارير

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الأربعاء، مقطع فيديو للتدريبات المشتركة الجارية الآن بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والجيش الأمريكي.

حيث أظهر المقطع رسم “علم ‎السعودية” على مبنى يتم اقتحامه في مدينة مفترضة باعتبارها هدفًا لهم.

وتساءل مستخدمو مواقع التواصل: هل سيطلب الأمير محمد بن سلمان اعتذارًا من ترمب ونتنياهو على استهداف علم بلاده، أم سيتغاضى عن الإهانة بحق وطنه؟!