عبر د.أحمد، نجل الرئيس محمد مرسى، عن حبه وامتنانه لوالده الرئيس المختطف ووالدته من خلال منشور له عبر “فيس بوك” اليوم الأربعاء.
وكتب الطبيب الشاب والمتحدث باسم أسرة الرئيس قائلا:
أبي..
أنتَ الرجل الكامل في عيوني
ومترف أنا بقلبكْ..
أحبكَ جدا
أعترف أني أملك غطرسةَ العالمين إذا تعلّق الأمر بشيئين: عَظَمة مَن أنجبَتني
واسم من شاركها تربيتي

