أعاد ناشطون عبر موقع “يوتيوب” أغنية “السيسى باع مصر” التى حصدت آلاف المشاهدات بالتزامن مع تفريط العسكر فى 1000 كم من أرض جنوب سيناء لولى عهد السعودية محمد بن سلمان.
تقول الأغنية.. فوضتوا السيسى يا ولاد.. وهتفتوا رئيسى.. علشان يحميها.. ويعمر فيها.. وعملتو الزيطة.. ولبستو فى حيطة.. خدها وضيعها.. وخلاص حيبيعها.. الأرض أرضنا عن ابونا وجدنا، وبكره ولا بعده لعيالنا بعدنا، خليكو نايمين، مانتوش نايمين، ولافيه أفكار ولا فيه استقرار.
كما تدالوا كذلك أغنية “عواد باع أرضه” التى سلطت الضوء على قيام العسكر ببيع أراض مصرية والتفريط فى كل شبر بزعم الاستثمار.