تفحم 9 مصريين بطريق الإسماعيلية.. فين شبكة الطرق؟

- ‎فيأخبار

نعى رواد التواصل الاجتماعي، ضحايا حادث تصادم حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى بيجو على طريق “الإسماعيلية – القاهرة الصحراوي” بالكيلو 86 دائرة مركز القصاصين، والذي تسبب في تفحم 9 جثث وإصابة 8 آخرين، مؤكدين أن “وش الغراب ما زال يرتع في مصر”.

وعلق رواد “السوشيال” على الحادث؛ حيث قالت روبا منسي: البلد أصبحت مقبرة كبيرة، حوادث واعتقالات وقتل واختطاف.

أما محمد هاشم فعلق.. بلد مغضوب عليها.تبعهتها Sesawe Eraa فكتبت: لعنة الدم لازم تطال الجميع والأيام بيننا.

وسخر محمد الشريف..هنعمل شبكة طرق تمسك البلد كده ،اللهم انتقم من الظالم ،اللهم ارحمهم يارب.فى حين قال بوي اليكس.. سيسي نحس علي مصر.


وذهب علاء الدين علي فقال.. انها اللعنة … الناس اللي عايرت سوريا و عايرت العراق وفرحت في الدم وسكتت على هتك الأعراض.. والأنانية و كل واحد بيقول نفسي وبس حتى الأخ بيبلغ عن أخوه علشان يأمن نفسه وبقت قلة أدب.

بينما كتب رفعت مصطفى.. كل ما نفتح النت ألاقي مصريين بتتحرق هو إحنا مكتوب علينا الحرق.MehaDjii Nadji ..بلحة وشه النحس جاب للبلد الكوارث.

وحصلت “بوابة الحرية والعدالة” على أسماء المصابين فى حادث طريق الإسماعيلية الصحراوى، والذى أسفر عن فيه 9 أشخاص مصرعهم حرقًا وأصيب 8 آخرين، وهم:مصطفى عبد الحميد عبد الحفيظ 45 عامًا، وعلى إسماعيل صابر 33 عامًا، ومحمد عبد الحكيم عبد الحكيم 29 عامًا، وكريم يحيي أحمد 36 عامًا، وكريم ناصر عبد المنعم 22 عامًا، وأحمد شعبان بخيت 36 عامًا، وخالد فتحي عبد الحميد 45 عامًا، ورضا أحمد عادل 38 عامًا.