ثوار الشرقية يواصلون مظاهرات “قادتنا أبطال”

- ‎فييوميات الثورة

 كتب- أحمد علي:

أكد ثوار فاقوس فى الشرقية على تواصل نضالهم رغم جرائم الانقلاب ونظموا صباح اليوم وقفة احتجاجية وسلسلة بشرية استمرارًا لمظاهرات "قادتنا أبطال" ضمن موجة "ارحل" الممتدة بدعوة من التحالف الوطنى لدعم الشرعية.

 

شهدت المظاهرة تفاعلاً ومشاركة من جموع الاهالى والمارة على الطريق وسط ترديد الهتافات والشعارات المطالبه برحيل السيسى قائد الانقلاب والدعاية جموع الشعب المصرى للنزول وإعلان الغضب فلا سبيل لإنقاذ البلاد الا بوحدة الصف الثورى لعودة الحقوق المغتصبه ووقف نزيف الانتهاكات والعبث بمقدرات البلاد.

 

ورفع الثوار بجوار علم مصر وصور الرئيس محمد مرسى وصور الشهداء والمعتقلين شارات رابعة العدوية ولافتات تحمل عبارات التنديد والاستنكار لاستمرار سياسات افقار الشعب المصرى مع تصاعد معدلات الفقر والظلم بما يزيد من ضنك وبؤس الحياة فى ظل ارتفاع معدلات البطاله والجريمة وسوء الاحوال الاقتصادية.

 

كان ثوار الشرقية قد انتفضوا أمس الجمعة بمظاهرات متنوعة بأغلب مدن ومراكز المحافظة فى مشهد ثورى أكد على تواصل النضال أختتم ليلا بعدد من المسيرات انطلقت من مدينة أبو كبير وأبو حماد ومنيا القمح وسط مشاركة من جموع الاهالى الرافضين للظلم وشباب الثورة وأسر الشهداء والمعتقلين.

 

فاقوس