#ابو_تريكه_مش_مجرم.. يُحلق بسماء تويتر ومحبوه ينفجرون غضبًا: السيسي قاتل

- ‎فيأخبار

لليوم الثاني على التوالي، يحلق "الماجيكو"، محمد أبو تريكة في سماء "تويتر"، بالهاشتاج الذي أطلقته الجماهير المحبه للنجم الخلوق "أبو تريكة"، بعد أن أدرجته سلطة الانقلاب على قائمة الكيانات الإرهابية.

#ابو_تريكه_مش_مجرم، هاشتاج، انتشر بسرعة البرق واحدث ثورة في عالم السوشيال ميديا تعاطفا مع "أمير القلوب" كما جاء بتدوينات "عشاقه" على مواقع التواصل الاجتماعي.

الهاشتاج الجديد #ابو_تريكه_مش_مجرم، حقق مشاركات منقطعة النظير على "تويتر" وجاءت تدوينات محبيه تتهم السيسي وأذرعته الأمنية بالقتل والتصفيات داخل معتقلاته، والقاء التهم بمن أسعد الملايين من محبي الساحرة المستديرة.

#ابو_تريكه_مش_مجرم، عبر فيه محبي النجم الخلوق "ابو تريكة" عن مدى مصداقيته، وجاءت المشاركات تتهم السيسي بأنه هو القاتل والإرهابي الذي قتل وصفى خيرة الشباب، والمحرك الرئيسي وراء الارهاب في مصر.

جدير بالذكر: كانت صحيفة "الشروق"، قد نشرت صورة رسمية من الحكم الصادر يوم الخميس الماضي، الموافق 12 يناير 2017، من الدائرة السادسة شمال بمحكمة جنايات القاهرة، بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

وحملت الصورة الرسمية الموقعة من المستشار خليل عمر عبدالعزيز، عدة مفاجآت في كشف أسماء الأشخاص الذين تم إدراجهم في قائمة الإرهاب، والذي جاء في 22 صفحة، حيث تضمن الكشف من الشخصيات العامة كلاً من: اللاعب الدولي السابق محمد أبوتريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.