بعد تداول ناشطين تسريبا صوتيا للكاتب المقرب من النظام عبدالرحيم علي، متحدثا مع زوج ابنته ماجد منجد، القاضي بمجلس الدولة، يسب خلاله السيسي والقانون والدولة ويهين وزارة الداخلية، تصدر هاشتاج #عصابه_بتحكم_مصر الأعلى تداولا على "تويتر" بنسبة تغريد هي الأعلى في وقت قليل.
وتضمن السباب من "الصحفي" عبد الرحيم قوله: "عبدالفتاح السيسي ميعرفش يوديني النيابة"، و"لو طلعت اللي عندي هحبسهم كلهم" وهو ما استدعى تعجب الناشطون من أن "كمية القذارة والسب في تسريب عبد الرحيم على" دليل على الانحطاط والحثالة التي وصلت إليها مصر.

ونشر عبدالله الشريف تسريب عبدالرحيم مع زوج ابنته وقال "النائب" عبدالرحيم علي يسب مصر والقانون ويتحدى السيسي والدولة مايقدروش يحاسبوني عشان هطلع اللي عندي.

https://twitter.com/AbdullahElshrif/status/1319680922799820801

وأضاف حساب "صوت الميدان"، "فيه اللى بيشتم اكتر وبيحتقر شعبها اكتر وبيبع فى ارضها وفرط فى نيلها وسارق قوت شعبها..وكله بالقانون..!.. اشرب يا بلحة".
https://twitter.com/rKNUwwobuy3T1oH/status/1319734009971286017

أما ابتسام فاروق @farouk_ebtesam فكتبت ".. ما هي عذبه كلكم فوق القانون يا تري ماسك ايه علي العرض الكبير العميل مش همك الله ينتقم منكم دمتم مفضوحين اللهم اهتك سترهم واجعل فضائحهم علي رؤس الاشهاد دمتم مفضوحين معرضين منافقين كلاب المنقلب".

وعن تفاصيل التسريب وخلفياته قال المهندس أحمد مولانا: "دائرة الدقي والجيزة يتنافس فيها عبدالرحيم علي وأحمد مرتضى منصور ومحمد أبوالعنين ضد بعض، وكل شخص منهم له ارتباط بجهات معينة في النظام، وفي هذا السباق ظهرت تسريبات لملك التسريبات عبدالرحيم علي يوضح فيها حقيقة القانون المصري، ولا يفرق عما نقوله في القانون، فقط الفرق في طريقة التعبير".

https://twitter.com/haythamabokhal1/status/1319745338681528325

وأضاف الناشط الطلابي أحمد البقري "عبدالرحيم علي النائب في البرلمان والمرشح على قائمة المخابرات للدورة الجديدة يعبر عن واقع #مصر الان.. جهاز أمني سرب له هذه المكالمة والتي تحتوي على بذاءات وانحطاط.. شاهدوا نخبة السيسي".
وبيّن حساب "الـمـصــــــــــــرى"، حاجة المصريين إلى ثورة ولكنها مكلفة برأيه، "كنا محتاجين أصواتنا فقط لتغيير الدكتور محمد مرسي دالوقتي محتاجين دماءنا لتغيير السيسي".

 

Facebook Comments