رامي ربيع
تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الذكرى الأولى لافتتاح تفريعة قناة السويس، التي خدع بها عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، المصريين ليستولي على أموالهم.

وقال أحمد صالح، عبر حسابه على موقع "تويتر": "اليوم ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة، أعظم مشروع مصري في التاريخ، كنا في الجيش وخدنا أسبوع إجازة.. أسبوع بحاله.. ده أهم مشروع في التاريخ".

وقالت "مكسورة الجناحين"، عبر موقع "فيس بوك": "النهاردة 6 أغسطس.. يعني ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة، اللى لا استفدنا منها ولا شفنا منها حاجة غير الجنيه اللى عليه الشعار".

وقال "مسيري"، عبر موقع "تويتر": "ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة مكانش إجازة رسمية.. إذا فهي مجرد تفريعة متعديش مركب صيد حتى لحد ما تبقى إجازة رسمية.. انتهى".

وكتبت سماح عبدالقادر، عبر صفحتها على تويتر، قائلة: "في ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.. سيتم توزيع الأرباح فوق سطح الواد حمادة بدون تصوير".

وقال طارق حسين، عبر حسابه على "تويتر": "ذكرى افتتاح تفريعة قناة السويس وهم عيشوا الناس فيه زي مشروع المليون وحدة سكنية والمؤتمر الاقتصادي، وإن مصر هتبقى قد الدنيا.. #كاذبون".

Facebook Comments