كتب- حسن الإسكندراني:

دّشن نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى القصير" تويتر" خاشتجا حمل وسم #حماس_ليست_إرهابية، ردًا على تطاول صحيفة سعودية وصفها الحركة بإنها إرهابية وذلك بعد زيارة وفد قيادي من الحركة العاصمة الإيرانية طهران.

وقال حساب بإسم جوليو ريجينى:الامور لم تعد محتاجة مزيدا من الشرح الاسد مستعد لحرق بلده لتبقى عائلة الاسد بالحكم وسلمان مستعد لبيع الاسلام #حماس_ليست_إرهابية.

 

الحق فوق السلطة قال: #حماس_ليست_إرهابية  هل تعتقد ان حركات الجهاد والتحرر مشروعة واﻹرهاب الحقيقي يأتي من اﻷنضمة المستبدة والجائرة.

 

فى حين سلطان المطيرى: حركه حماس  حركه  مقاومه  شريفه  مع جميع الشرفاء ولاكن العالم الان ليس لشرفاء بل للعملاء عباس وأشكاله  لعنهم الله الخونه  #حماس_ليست_إرهابية.

 

 

فى حين أضاف محمد علوى: #حماس_ليست_إرهابية ..حماس لم ولن تكون إرهابية ..حماس حركة مقاومة و تحرر ضد الاحتلال الصهيوني المغتصب لأرض فلسطين.

 

حساب بإسم جزائرية حرة قالت: #حماس_ليست_إرهابية انها حركة مقاومة غصبا عنكم يا خونة العرب والمسلمين والدين، بعتم فلسطين والقدس لكي تحافظوا على عروشهم، عرش المذلة والهوان.

 

وغرد صلاح السيد :  لا يضرهم خالفهم ستنتصر حماس ونهجها المقاوم وسيولي المنبطحين الادبار طال الزمن او قصر #حماس_ليست_إرهابية.وأضاف محمد الحربى: نعم حماس ليست ارهابيه بل مقاومه شريفه تقاوم العدو الصهيونى المحتل يجب على كل مسلم دعمها  #حماس_ليست_إرهابية.

 

ووصف عبد الله:حماس المقاومة والعز والشرف  ، وإن كانت استعانت ب #ايران فذلك ليس مبررا لتسقطوا عنها مقاومتها الشريفة .#حماس_ليست_إرهابية

 

 

فى سياق ذات صلة، ردت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على جريدة الرياض السعودية بعد وصفها للحركة بـ"الإرهابية"، أن ذلك يمثل إساءة للمقاومة.

 

وقالت "حماس" في بيان لها مؤخرًا: إن "هذا الوصف الخطير من شأنه المساس بسمعة شعبنا وتاريخه ونضالاته، والإساءة لمقاومته الباسلة التي تمثل رأس الحربة في الدفاع عن فلسطين وعن عزة وكرامة الأمة جمعاء، ولا يخدم سوى أعداء فلسطين، باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية".

 

وعبّرت عن أسفها أن تصدر مثل هذه التصريحات من وسيلة إعلامية عربية ومن قلب العاصمة السعودية في الوقت الذي يمارس فيه العدو الصهيوني أبشع جرائمه وعدوانه وانتهاكاته بحق شعبنا الفلسطيني والقدس والمسجد الأقصى. 

 

وجددت "حماس" تأكيدها ضرورة وقف مثل هذه الأوصاف الغريبة والمخالفة للمواقف المعهودة للمملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها المحب لفلسطين، الذي وقف دوما مع الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.

 

 

يذكر أن صحيفة الرياض وصفت "حماس" بالإرهابية في خبر نشرته عن زيارة وفد قيادي من الحركة العاصمة الإيرانية طهران. 

 

وفاجأت جريدة الرياض السعودية، متابعيها بخبر نشرته عن زيارة وفد قيادي من الحركة إلى العاصمة الإيرانية طهران وصفت في عنوانه حركة حماس بـ"الإرهابية".

 

وعنونت الجريدة خبرها قائلة: "وفد من قيادة حركة «حماس» الإرهابية يحضر مراسم تنصيب روحاني"، فيما كررت وصفها لحركة حماس بـ"الإرهابية"، أربع مرات في محتوى الخبر. 

 

Facebook Comments