كتب أحمدي البنهاوي:

بعد تخارجه من مصر، دشن نجيب ساويرس، يوم الأحد، أحدث مشروع تجاري وعقاري "أيا نابا مارينا" في قبرص، من المقرر أن يتم الانتهاء منه في عام 2021، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد، بفندق برج العرب في دبي بالإمارات العربية.

واتجه ثاني أغنى رجل في مصر -حسب قائمة فوربس للأثرياء العرب- لدبي لتسويق المشروع الذي تتراوح أسعار وحداته السكنية بين 500000 و5.2 ملايين يورو. حيث أعلن أن أول المناطق انتهاء في المشروع ما أسماها "منطقة النخبة"، وأن كلفة المشروع 235 مليون دولار.

إذا سبق لك أن فكرت وكانت قبرص جزيرة صغيرة غير ذات صلة فوق مصر التي ليس لها غرض، والتفكير مرة أخرى. نجيب ساويرس، ثاني أغنى رجل في مصر، وتمضي في مشروع عقاري جديد سوف تزهر على ساحل "أيا نابا" في قبرص.

وعرض ساويرس بنفسه المشروع الفخم، في المؤتمر الصحفي، بهدف جذب المستثمرين بالإمارات الذين يسعون إلى الحصول على مميزات فاخرة، حيث تضم "أيا نابا مارينا" الأبراج العالية مع 190 شقة و29 فيلا، مع وجود بعض الوصول إلى الشواطئ الخاصة.

ويعتقد ساويرس أن المشروع سيخلق "منطقة قبرص النخبة" ولكنه كان واضحا في هدفه "السياحي"، قائلا "إذا كنت لا تشرب، أو كنت لا تحب الحفلات والموسيقى أو حتى رائحتهم، والجمال، وكنت لا تحب القوارب والغوص وركوب الأمواج.. فنحن لا نريد لكم"!!.

Facebook Comments