كتب رانيا قناوي:

احتشد المئات في مسيرة كبيرة اليوم الأربعاء، في عدد من أحياء محافظة الجيزة وعلى رأسها حي إمبابة وحي بولاق الدكرور، خلال إحياء الذكرى السادسة لثورة 25 يناير، التي انقلب عليها عبدالفتاح السيسي وعصابته، واختطف الرئيس محدم مرسي أول رئيس مدني منتخب انتخابا ديمقراطيا بعد الثورة.

وطاف المتظاهرون في شوارع إمبابة بأعداد كثيرة نسبيا في الصباح الباكر، لاستهلال اليوم الثوري بحث الناس والمواطنين على النزول للمشاركة في إحياء الثورة وعودة العمل الثوري على كسر الانقلاب العسكري، خاصة في ظل الخراب الاقتصادي الذي حل بالبلاد.

وهتف المتظاهرون "يسقط يسقط حكم العسكر.. ثوار أحرار حنكمل المشوار.." وجددوا العهد بمواصلة طريق النضال السلمى حتى عودة جميع الحقوق المغتصبة.

كما شهدت المسيرة التى جابت شوارع بولاق مشاركة من الرجال والنساء، حماس الشباب والثوار بهتافات "انزلوا من بيوتكم.. السيسى أكل حقوقكم.. بسم الله الله أكبر.. يسقط يسقط حكم العسكر.. ثوار أحرار حنكمل المشوار".

واستنكر الثوار حالة التردى والتراجع التى تجتاح كافة القطاعات فى البلاد، وعلى جميع الأصعدة منذ الانقلاب العسكرى الدموى الغاشم، داعين جموع الشعب للانتفاض لإنقاذ البلاد وعودة مكتسبات ثورة 25 يناير التى انقلب عليها السيسى وعصابته.

بولاق الدكرور https://bambuser.com/v/6609955
إمبابة http://bambuser.com/v/6609981

Facebook Comments